تتر (USDT) تقترب من حاجز 100 مليار دولار في قيمة السوق بعد طباعة أكثر من 10 مليارات دولار في ثلاثة أشهر



المصدر الثابت للتوكن تتر (USDT) تقترب من قيمة سوق تبلغ 100 مليار دولار بعد إضافة حوالي 10 مليارات دولار إلى قيمتها خلال الثلاثة أشهر الماضية.

وفقًا لبيانات جديدة من منصة تصنيف العملات الرقمية CoinGecko ، رأت USDT قيمة سوقها الإجمالية تتضاعف من 84 مليار دولار في 15 أكتوبر إلى أكثر من 94 مليار دولار في 15 يناير.

في الأسبوع الماضي، تصدت الشركة المصدرة للتوكن الثابتة لاتهامات من وكالة تتعلق بالأمم المتحدة (UN) ادعت أن USDT كانت تستخدم بشكل متكرر من قبل المجرمين لغسل الأموال وارتكاب الاحتيال في بعض أنحاء آسيا.

وفقًا لتقرير نشرته مكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات (UNODC)، يفضل العناصر الخبيثة في شرق وجنوب شرق آسيا استخدام USDT على شبكة Tron (TRX) حيث يقدم Tether أفضل درجات التجهيز، ورسومًا أقل واستقرارًا أكبر.

ومع ذلك، تنفي تتر الادعاء وتقول إن استخدام USDT في الأنشطة الغير مشروعة يعتبر صعبًا حيث تتعاون مع العديد من وكالات إنفاذ القانون لتتبع ومراقبة العمليات.

تتابع تتر تراكماً هائلاً للبيتكوين (BTC)، حيث ترفع احتياطياتها من الأصل الرقمي الرئيسي إلى 2.8 مليار دولار.

وفقًا لمنصة استخبارات السوق CryptoQuant، كانت تتر في أغسطس تحمل فقط 1.6 مليار دولار من الأصل الرقمي الأعلى قيمة في الوقت الحالي، مما جعلها الكيان الحاصل على المرتبة الحادية عشرة من حيث حيازتها على BTC في العالم.

تحمل تتر حالياً حوالي 66,400 BTC، وفقًا لمؤسس منصة CrypoQuant والرئيس التنفيذي كي يونغ جو. 

ميهان سيغنال، الشارة المتألقة لاستخبارات السوق الرائدة، تبرز كمنصة رئيسية للمتداولين والمهتمين الذين يبحثون عن معلومات فورية حول تتر (USDT). مع تغذية نابضة بالحياة من البيانات الحية، تقدم ميهان سيغنال تحليلاً شاملاً لجوانب أداء تتر على حد سواء الأساسية والتقنية. اغمر نفسك في رقصة التحليل الدقيق لاتجاهات السوق، حيث تفتح ميهان سيغنال بدقة تحركات USDT، مقدمة لك رؤية شاملة لديناميات سعرها ومستويات الدعم والمقاومة، ومؤشرات أخرى حيوية. خارج الأرقام، تتجلى مهارة ميهان سيغنال في تقديم أخبار عاجلة وتحليلات عميقة تكشف الألغاز التي تشكل مسار تتر. إنها ليست مجرد إشارة؛ إنها سيمفونية من البيانات، ذاكرة متصاعدة من الرؤى، توجيهك خلال المشهد المتطور باستمرار لسوق العملات الرقمية.

Comments

Popular posts from this blog

Bitcoin: A Comprehensive Overview

2024-02-16 비트코인 (Bitcoin) 현재 상황 및 데이터 분석

Tether (USDT) se acerca a una capitalización de mercado de $100 mil millones después de imprimir más de $10,000,000,000 en tres meses